أفضل قوالب ووردبريس المتوافقة مع منشئ الصفحة WPBakery

آخر تحديث بتاريخ يونيو 12, 2024

هل تبحث عن قوالب ووردبريس متوافقة مع منشئ صفحات WPBakery؟ في هذه المقالة، قمنا بتسليط الضوء على افضل قوالب ووردبريس الخاصة بمنشئ الصفحات WPBakery. تدعم هذه القوالب تكامل اضافة منشئ الصفحات WPBakery، مما يجعل من السهل تعديل موقع الويب الخاص بك.

يمكنك استخدام القوالب التالية لإنشاء صفحة رئيسية للأعمال والبورتفوليو والمدونات ومواقع التجارة الإلكترونية، بالإضافة إلى الموسيقى والأحداث والمنتجات والمواقع الاستشارية. هذه القوالب قابلة للتخصيص بشكل كبير حتى تتمكن من تعديلها باستخدام أداة إنشاء الصفحات WPBakery.

ما هو WPBakery؟

WPBakery هو اضافة لمنشئ صفحات ووردبريس مع واجهة سحب وإفلات بسيطة. يمنحك المرونة لإنشاء أي صفحة ويب في بضع دقائق. باستخدام منشئ صفحات WPBakery، يمكنك إنشاء وإدارة محتوى ووردبريس الخاص بك في دقائق.

كان منشئ الصفحة WPBakery يعرف سابقًا باسم Visual Composer. إنها واحدة من الأضافات الأكثر شهرة لتعديل مظهر مواقع ووردبريس. يساعدك على إنشاء مواقع ويب بواجهة سهلة الاستخدام، دون كتابة أي كود برمجي.

يحتوي منشئ الصفحة WPBakery على محرر ذو واجهة بديهية. يقدم المحرر طريقتين لتصميم وتحرير صفحة ويب. يمكنك استخدام تمبلات مدمج أو تصميم صفحة من البداية باستخدام لوحة قماشية فارغة.

يحتوي المحرر على واجهة السحب والإفلات، لذلك لا تحتاج إلى كتابة أي كود برمجي. تسهل هذأ الإضافة على الفرد تصميم مواقع الويب دون أن يكون لديه خبرة في تطوير الويب.

أفضل قوالب ووردبريس المدعومة بواسطة منشئ الصفحة WPBakery

يوجد أدناه مجموعة من أفضل قوالب ووردبريس الخاصة بـ WPBakery، لذلك دعونا نستعرضها سريعًا ونكتشف جميع الميزات الموجودة بها.

1. Gillion

Gillion Magazine

Gillion عبارة عن قالب ووردبريس متخصصة في المدونات والمجلات. يأتي مزودًا بالعديد من العروض التوضيحية التي يمكنك تثبيتها بنقرة واحدة. يحتوي على واجهة إدارية مذهلة لتسهيل عملية الإعداد.

Gillion مرن وجذاب ونظيف وعصري. لأنه يأتي مع أداة تخصيص ووردبريس لرؤية التغييرات في الوقت الحقيقي! ليست هناك حاجة إلى مهارات برمجية، كما أنها تحتوي على الكثير من الوثائق أيضًا!

يقوم Gillion بكل شيء مع الأخذ في الاعتبار الأسلوب وتجربة القارئ المتميزة. أضف أيقونات السوشيال ميديا واستمتع ببدايتك. الأمر بهذه البساطة!

تحميل Gillion

2. Jevelin

قالب الطب Jevelin

Jevelin عبارة عن قالب ووردبريس متعددة الأغراض لمنشئ الصفحة WPBakery مع العديد من العروض التوضيحية الفريدة والإبداعية. يمكنك البدء فورًا وتحقيق موقع أحلامك في لمح البصر.

لا حاجة لأن تكون خبير في تطوير الويب. يمكنك أن تكون مبتدئ تمامًا ولا تزال تقوم بترتيب الأمور.

بفضل أداة إنشاء صفحات السحب والإفلات يمكنك إنشاء موقع الويب الذي تريده بالضبط. يمكنك أيضًا إنشاء تخطيطات مخصصة دون الحاجة إلى القيام بأي أعمال برمجية.

الميزات الرائعة الأخرى لـ Jevelin هي Slider Revolution، وأكثر من 40 كود مختصر مخصص، وتصميم جاهز للسيو ومتوافق مع الهاتف المحمول، وقابل للترجمة ومتوافق مع ووكومرس، والقائمة لا تنتهي أبدًا.

يمكنك أيضًا الحصول على دروس فيديو ووثائق شاملة وإمكانية الوصول إلى الدعم الاحترافي وتحديثات مجانية مدى الحياة. قم ببناء أي شيء مع Jevelin!

تحميل Jevelin

3. Bridge

تعد الأدوات المتعددة بهذا وذاك، ولكن بالكاد يقترب أي منها من Bridge. إن قالب ووردبريس الخاص بـ منشئ الصفحة WPBakery ليس مزحة.

بفضل هيكله متعدد الأغراض، يمكنك استخدام Bridge لمواقع ويب مختلفة. يمكنك الحفاظ على الأشياء نظيفة وبسيطة أو تقديم تأثيرات ورسوم متحركة مختلفة، مهما كان ما تخطط لإنجازه، يمكنك القيام به بسرعة وسهولة باستخدام Bridge.

لا يتعين عليك أن تكون مبرمج أو مصمم حتى تتمكن من إنشاء موقع ويب مذهل بفضل أداة إنشاء صفحات السحب والإفلات الشهيرة، WPBakery.

حقق نتائج رائعة دون تغيير الكود ببساطة عن طريق سحب الكتل وإسقاطها.

لكن Bridge يأتي أيضًا مزود بالعديد من الميزات والتخطيطات لتسريع العملية بشكل أكبر.

تحميل Bridge

4. Ronneby

يظهر لك قالب Ronneby فهم جديد لتطوير الويب باستخدام ووردبريس.

ليس هناك ما هو أكثر متعة من وجود قالب يمكنه فعل كل شيء. يتبع Ronneby إرشادات تصميم صارمة للتأكد من أن كل موقع ويب يلبي المعايير الحديثة.

يحتوي Ronneby على وحدات محتوى واضافات، بالإضافة إلى لوحة خيارات تضم مئات الخيارات.

إذا كان بإمكانك تعلم إطار عمل مثل هذا، فلن تكون هناك حاجة إلى شراء قالب ووردبريس آخر.

والأفضل من ذلك كله، إذا كنت لا ترغب في تصميم أي شيء بنفسك، فيمكنك النقر واختيار عرض تجريبي معد مسبقًا.

تعتبر قوالب مثل Ronneby بمثابة نجاح كبير لمصممي الويب المحترفين لأنها تعرض كيف يمكن للمبتدئين إنشاء موقع ويب جميل دون تعلم لغة برمجة.

تحميل Ronneby

5. BeTheme

BeTheme هو وحش مطلق لقوالب ووردبريس. قد يكون تسجيل أكثر من 2950,000 عملية بيع هو أفضل عملية شراء على الإطلاق. إذًا، ما هو الشيء الوحيد الذي يجعل BeTheme ناجحًا جدًا؟

يجب أن يكون هناك أكثر من 600 عرض تجريبي يمكنك إطلاقه في غضون ثوانٍ. ملحوظة: كل موقع تجريبي يختلف عن المواقع الأخرى.

BeTheme قادر على دعم المطاعم والمطورين وعشاق الطعام والميكانيكيين والمهندسين المعماريين والعديد من الشركات الأخرى بسهولة.

وأفضل ما في الأمر هو أن كل ذلك مدمج في إطار عمل واحد. وهذا يعني أنه مهما كان ما تراه في أي من هذه العروض التوضيحية، يمكنك “استعارته” لاستخدامه في تصميمك الفريد.

يتضمن توافق الاضافات التابعة لجهات خارجية WooCommere، وWPML، وWPBakery، وBuddyPress، والاضافات الشائعة للتخزين المؤقت. علاوة على دعم WPBakery، يستخدم BeTheme أداة إنشاء تسمى Muffin.

تحميل BeTheme

6. The7

عند تثبيت قالب The7، يمكنك استخدام اضافة لتنشيط أي موقع ويب تم إنشاؤه مسبقًا بنقرة واحدة.

يشتمل كل موقع ويب مُعد مسبقًا على منشئ الصفحة WPBakery لتسهيل عملية التخصيص.

تم تصميم ميزات القوالب بشكل مدروس لتحقيق أهداف كل موقع متخصص. سواء كنت شركة صغيرة، أو متجر للتجارة الإلكترونية، أو حتى شخص يدير مجلة، فهناك ما يناسب الجميع.

هناك عامل آخر وهو مدى قابلية القالب للتعديل. على سبيل المثال، إنه ليس قالب يدعم منشئ الصفحة WPBakery. بدلاً من ذلك، فهو قالب مصمم لمنشئ الصفحة WPBakery. هناك فرق كبير.

عندما يقوم شخص ما بإنشاء قالب خاص به بدعم أصلي لـ WPBakery Page Builder، فأنت تعلم أن تحرير القوالب سيكون تجربة ممتعة. وبالمثل، يتضمن The7 Ultimate Addons (امتداد WPBakery Page Builder) دون أي تكلفة إضافية.

يمكنك أن تفعل ما تريد باستخدام The7 – فهو قوي بما يكفي للتعامل مع جميع أفكارك.

تحميل The7

7. uDesign

كان قالب uDesign موجودًا منذ سنوات. يدور هذا القالب القوي وسهل الاستخدام حول المرونة والأناقة.

إذا لم تكتب اكواد برمجية من قبل، فسوف تندهش من السرعة التي يمكنك بها تعلم كيفية تعديل تصميم موقعك.

إحدى الأولويات القصوى لبناء هذا القالب هو السيو. توفر التفاصيل الصغيرة مثل تحديد موضع المحتوى ومواءمته وقتًا أسهل لبرامج زحف البحث لجلب المحتوى المهم أولاً.

وبالمثل، فإن نفس المعالجة تجعل هذا القالب سريع الاستجابة وجاهز للجوال.

أخيرًا، السبب الأول لاختيار uDesign هو قاعدة عملائها التي يزيد عددها عن 50,000 وفريق دعم مخصص جاهز للإجابة على أسئلتك، وميزات الأمان الحديثة التي تحمي موقعك من الهكر.

تحميل uDesign

8. Total

قالب Total

حصل قالب Total على اسمه من كونه حل كامل لقالب ووردبريس لأي نوع من مواقع الويب تقريبًا. بدلاً من العبث بالإعدادات المعقدة، يمكنك إنشاء صفحاتك في الوقت الفعلي باستخدام منشئ الصفحة WPBakery.

يعتمد قالب Total في الغالب على الكتل (المكونات)، حتى تتمكن من تشغيل الصفحة الرئيسية لأسلوبك. بالإضافة إلى أداة إنشاء الصفحات المباشرة، لماذا لا تستفيد من المرونة غير المحدودة لأداة التخصيص المباشرة؟

ما يميز قوالب مثل Total عن بعضها هو أنها توفر عناصر البناء الخاصة بها. لا تأتي الاكواد المختصرة والجداول وشرائح التمرير والعناصر المشابهة عمومًا مع تثبيت WPBakery الافتراضي. ومع ذلك، يمكن لأي شخص أن يقول أن قالبه يدعم منشئ الصفحة WPBakery.

عندما يتعلق الأمر بالاضافات، لا يوجد قالب أفضل من Total. وهو يدعم وWooCommerce وGravity Forms وbbPress وPolylang، والعديد من اضافات ووردبريس الشائعة الأخرى.

Total على استعداد لتغيير طريقة إنشاء مواقع الويب تمامًا.

تحميل Total

9. Uncode

قالب ووردبريس Uncode

Uncode هو قالب إبداعي متعدد الأغراض والذي صعد سريعًا نحو أحد قوالب ووردبريس الأكثر مبيعًا في سوق Envato. يمكنك استخدام Uncode لأي غرض من مواقع الويب تقريبًا.

لا تحتاج إلى طرح أي أفكار تصميمية مسبقًا، حيث أن لديك أكثر من 70 نموذج يمكنك تثبيتها على الفور.

أشاد ناشرو الوسائط المعروفون مثل Forbes وSpectyBoy وDesign Awards بوظيفة قالب Uncode.

علاوة على ذلك، يمكنك استخدام أداة إنشاء الصفحات WPBakery المصممة خصيصًا بدلاً من أداة الإنشاء الافتراضية. بالإضافة إلى ذلك، يعمل هذا القالب مع اضافات WooCommerce وLayerSlider وWPML وiLightbox.

بالإضافة إلى ذلك، إذا كنت تدير موقع ويب يتطلب بصريًا، فيمكنك استكشاف طرق جديدة لإضافة محتوى إلى موقعك.

أخيرًا، على الرغم من تحسينه بشكل كبير باستخدام الميزات المخصصة، إلا أنه يظل خفيف الوزن. تظهر معايير الأداء تقييمات للسرعة في نطاق 95/100، وهو أعلى بكثير من متوسط القوالب المماثلة.

تحميل Uncode

10. Hongo

قالب التجارة الكترونية - Hongo

Hongo عبارة عن قالب متجر الكتروني ووكومرس يأتي مع أداة إنشاء الصفحات WPBakery حتى يتمكن الجميع من استخدامها لصالحهم. لا تحتاج إلى كتابة سلسلة واحدة من التعليمات البرمجية باستخدام الأداة.

حتى عند تخصيص السمة، قم بتنفيذها باستخدام طريقة السحب والإفلات.

عند الحديث عن تخطيطات الصفحة، لدى Hongo 11 عرض تجريبي للمتجر ومجموعة ضخمة من 125 صفحة داخلية. من المحتمل أنك لن تحتاج إلى بناء أي شيء؛ يمكنك تعديل كل تخطيط حتى آخر التفاصيل.

ومع ذلك، فإن قائمة الأشياء الجيدة التي يقدمها قالب ووكومرس متعدد الوظائف هائلة. يمكنك الحصول على كل ما هو ضروري والتخصصات الأخرى لإضفاء الإثارة على تجربة التسوق.

تحميل Hongo

11. Sway

Sway عبارة عن قالب ووردبريس WPBakery تحتوي على أكثر من 50 عرض توضيحي كامل لموقع الويب. مع القليل من العمل، يمكنك الآن إنشاء منتج نهائي مذهل سيبهر جميع زوار موقعك.

سواء كنت تقوم ببناء مطعم، أو شركة ناشئة، أو عرض تطبيق، أو نقل، أو تجارة إلكترونية، أو موقع مدونة، فلا يهم، حيث يدير Sway كل ذلك بخبرة.

يمكنك أيضًا ترجمة القالب إلى أي لغة تريدها، وإنشاء مواقع ويب ذات صفحة واحدة أو متعددة الصفحات وزيادة الضجيج من خلال وضع “قريبًا”.

يفتح Sway خيارات وإمكانيات غير محدودة حتى للمبتدئين تمامًا.

تحميل Sway

12. Pofo

Pofo عبارة عن قالب ووردبريس إبداعي متعددة الأغراض جذابة ومتطورة وسريعة الاستجابة. يعمل هذا القالب على تمكين مديري المواقع الذين يتمتعون بمهارات البرمجة أو بدونها للحصول على نتائج احترافية.

مع Pofo، يعد تجميع مواقع الويب الحديثة المتطورة أمرًا سهلاً. قم باستيراد عرض توضيحي بنقرة واحدة واستمتع بأكثر من 200 تمبلات صفحة مخصص. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تعديل كل شيء باستخدام WPBakery.

قم بثني كل عنصر من عناصر الصفحة وفقًا لإرادتك، وعزز صورة علامتك التجارية. قم بضبط السلوك التفاعلي والرسوم المتحركة مثل المحترفين وأبهر جمهورك. اعرض أفضل محتوى لديك وأبهر جميع زوار موقعك.

قم بإبهار المشاهدين من خلال دوارات متعددة وتخطيطات مترو وبورتفوليو اختلاف المنظر وما إلى ذلك. يجعل ووكومرس فتح المتجر مهمة سهلة، مما يجعل تحقيق الدخل في دقائق معدودة.

بغض النظر عن مجال تخصصك، فإن Pofo يحزم ما تحتاجه لتحقيق النجاح.

تحميل Pofo

13. Etalon

Etalon هو قالب ووردبريس يعتمد على منشئ الصفحة WPBakery. إنه سريع الاستجابة ويتبع مبدأ السحب والإفلات.

لدى Etalon الكثير من العروض التوضيحية لموضوعات ومجالات محددة لاستغلالها. جميعهم يقدمون أكثر من 30 عنصر محتوى ولوحة متقدمة تعتمد على Redux.

إنه قالب مصمم للمرونة ويوفر أنماط بسيطة للوصول إلى المهام. يتمتع المظهر بأداء رائع نظرًا لأنه محسن بالكامل لسرعة تحميل الصفحة العليا.

Etalon هو قالب مصمم لأغراض وأنواع مختلفة من مواقع الويب مثل خدمة تكنولوجيا المعلومات. وفي كلتا الحالتين، ستجد ميزة مصممة خصيصًا لتلبية احتياجاتك.

تحميل Etalon

14. The Retailer

قالب WPBakery ووردبريس The Retailer

يعد The Retailer قالب رائع للتجارة الإلكترونية للمواقع التي تم إنشاؤها باستخدام ووردبريس وووكومرس. يمكنك تعديله باستخدام منشئ الصفحة WPBakery، الذي يأتي مع القالب.

يتميز التصميم بالاستجابة الأصلية، ويتكيف بسهولة مع احتياجات الأجهزة المحمولة. ونتيجة لذلك، فهو يمنحك الحرية في إنشاء أنماط التصميم الخاصة بك دون تحسينها للجوال.

أفضل ميزة في قالب The Retailer هي كتالوجه المتنوع لتخطيطات الصفحة الرئيسية. يمكنك استخدامها للمتاجر المتخصصة والعامة عبر الإنترنت بنجاح.

نظرًا لتنوع أنواع المتاجر عبر الإنترنت، أولى الفريق الذي قام ببناء The Retailer اهتمامًا وثيقًا بقاعدة العملاء الذين يرغبون في خدمتهم.

تحميل The Retailer

15. Construction

يعد Construction أحد قوالب ووردبريس المتميزة لإنشاء مواقع البناء والتشييد. يمكنك تجربة حرية التصميم الحقيقية من خلال WPBakery Page Builder المدمج.

على الرغم من أننا نعتقد أن التخطيطات الافتراضية فعالة بما يكفي لشركتك، إلا أنه لا يوجد شيء يضاهي إضافة لمساتك النهائية.

نظرًا لأن مواقع البناء غالبًا ما تصور خدماتها في مخطط بورتفوليو، فمن الطبيعي أن ترغب في تكرار نمط التصميم هذا.

وأفضل طريقة للقيام بذلك هي استخدام احد اضافات الشبكة الأساسية. اضافة ووردبريس تحول أي جزء من موقع الويب الخاص بك إلى شبكة.

الأمر الرائع أيضًا هو أن تصميم هذا القالب لا يبدو محددًا بشكل مفرط. لذا، فهو ينطبق على الشركات بقدر ما ينطبق على شركات البناء الصغيرة.

Construction هو لنقل موقع البناء إلى المستوى التالي.

تحميل Construction

16. TheGem

قالب TheGem

TheGem عبارة عن قالب ووردبريس إبداعي مع تركيز واضح على مواقع الويب الأعمال.

جودة التصميم وأنظمة الألوان والطباعة لا مثيل لها. إنه لأمر مدهش أن تجرب بنفسك، وترى كيف يمكنك استخدام قالب واحد لإنشاء موقع ويب للرعاية الصحية، ثم ترى نفس القالب يتم استخدامه في أعمال المطاعم.

تشمل الأمثلة الأخرى على استخدام TheGem في العالم الحقيقي الشركات التي تستخدمها في أعمال الوكالات، والعيادات الطبية، والشركات المالية، والصفحات المقصودة للمنتجات، والبورتفوليو الإبداعية للفنانين.

يتم دعم كل تخطيط بميزات وأدوات موجزة يحتاجها موقع الويب الخاص بك ليشعر بالأصالة. (ستشعر كأنك محترف في تصميمه – حتى لو كنت مبتدئا!)

سواء كان ذلك نموذج حجز عميل أو اضافات لمقارنة منتجين مختلفين، يمكنك إنشاء موقع الويب الخاص بشركتك عبر الإنترنت بأمان باستخدام قالب TheGem الرائعة.

تحميل TheGem

17. Ekko

قالب عرض التطبيقات Ekko

Ekko عبارة عن قالب ووردبريس مدعوم بأداة إنشاء صفحات WPBakery مع العديد من المفاهيم الجاهزة. ستجد مجموعة مذهلة تضم أكثر من 50 عرض تجريبي كامل لموقع الويب.

يمكنك الآن إنشاء أعمال تجارية، ووكالات، واستضافة، وتطبيقات جوال، وطبيب أسنان، وبيتزا، ومطعم، وإنشاءات، ولياقة بدنية، والعديد من الصفحات الأخرى. (كل عرض توضيحي جاهز للإطلاق خارج الصندوق.)

بالطبع، يسمح لك كل تخطيط بتخصيصه بشكل أكبر وجعله يتبع لوائح علامتك التجارية. وهنا يأتي دور WPBakery. ما عليك سوى سحب العناصر وإفلاتها لإجراء التصحيحات وستكون جاهزًا للبدء.

تشتمل العديد من الميزات والوظائف الأخرى على الرسوم المتحركة، والتمرير المنظر، وصفحات المدونة، وتحسين السرعة، وملاءمة السيو، والقالب الفرعي، وأكثر من 250 تمبلات جاهزة.

Ekko هو أحد قوالب ووردبريس التي تساعدك على إدارة وصيانة أي موقع ويب خاليًا من المتاعب.

تحميل Ekko

18. Essentials

إذا كنت تبحث عن قالب ووردبريس WPBakery واحدة تناسب العديد من الصناعات والتخصصات، فإن Essentials هي المناسبة. إنه أساس متين لأي موقع ويب ترغب في إنشائه باستخدام تقنية السحب والإفلات الملائمة.

يمكنك الاختيار من بين أكثر من 35 عرض تجريبي يغطي أي شيء يرغب فيه قلبك تقريبًا. علاوة على ذلك، يمكنك تعديلها حتى آخر التفاصيل أيضًا.

هناك المئات من القوالب المحددة مسبقًا، وتكوين عرض موقع الويب المخصص، ومنشئ النوافذ المنبثقة، وتأثير الجسيمات، وميزات النمط الديناميكي العالمي الأنيق، على سبيل المثال لا الحصر.

لا تفوت الأساسيات أي شيء من أجل راحتك.

تحميل Essentials

19. Ohio

عند إنشاء بورتفوليو عبر الإنترنت لنفسك أو لعميلك، عندها تريد التفكير في Ohio. خاصة إذا كنت تبحث عن شيء غير تقليدي للغاية، فعندها تصبح Ohio مثالية.

مع مجموعة من العينات، سوف تجد بسرعة القالب المناسب لعملك. مثل المستقلين والوكالات.

تدمج وOhio منشئ WPBakery الشهير، حتى تعرف أن العمل سيكون بمثابة لعب للأطفال. ابدأ مشروعك من خلال تثبيت البيانات التجريبية بنقرة واحدة ثم انتقل من هناك.

اعرض أعمالك وخدماتك ومشاريعك والمحتويات الأخرى التي ترغب في مشاركتها بطريقة جذابة وموجهة نحو الأعمال.

تحميل Ohio

20. Octavian

يفتح لك تعدد الأغراض في Octavian خيارات وإمكانيات غير محدودة. إنه قالب WPBakery ووردبريس لإنشاء وكالة وSaaS وبرامج وتطبيقات وبورتفوليو والعديد من مواقع الويب الأخرى.

ولكنها طريقة السحب والإفلات التي توفر لك الحرية الإبداعية الكاملة التي تستحقها. مع هذا، يمكنك إنشاء نسختك من Octavian Pop بسرعة.

إضافات Octavian الأخرى هي Slider Revolution ومتجر ووكومرس وهيدر مختلفة وخطوط جوجل وتأثير المنظر.

Octavian هو مشروع مستمر مع تحديثات متكررة، مما يضمن تشغيل موقع الويب الخاص بك بسلاسة لسنوات.

تحميل Octavian

21. GymBase

يغطي GymBase أساسيات مكان معين مثل الصالات الرياضية أو استوديوهات اللياقة البدنية أو خدمات المدرب الشخصي.

يمكنك استخدام أشرطة التمرير لدمج الخدمات الفردية لتسليط الضوء على غرض صالة الألعاب الرياضية الخاصة بك. يتداخل تقويم الجدول الزمني ومعلومات العضوية وأداة معلومات التدريب الشخصي مع أشرطة التمرير.

تجمع صفحة الفصول الدراسية جميع خدمات الفصل الدراسي في صفحة واحدة ولكنها تفصل كل واحدة على حدة باستخدام المحتوى المبوب. يمكنك مناقشة دروس اللياقة البدنية والمدربين والجدول الزمني ضمن كل علامة تبويب.

وبالتالي، فهو يجعل موقع الويب الخاص باللياقة البدنية يبدو مضغوط وسهل التصفح.

يمكنك تصحيح أي مشكلات تواجهك في التصميم باستخدام منشئ الصفحة WPBakery. بفضل وظيفة jQuery القوية، يبدو هذا التصميم مباشر في صلب الموضوع منذ لحظة بدء التصفح.

لا يتمتع قالب GymBase بهذا الشعور التجاري الصارم، مما يجعله أكثر مرح ويمكن الوصول إليه.

تحميل GymBase

22. Newave

قالب WPBakery ووردبريس Newave

Newave عبارة عن قالب ووردبريس مكونة من صفحة واحدة مذهلة مع دعم المنظر. إنها مناسبة للوكالات والمبدعين والمصورين والشركات التجارية وحتى الشركات المتعلقة بالسفر.

المكونات المضمنة في قالب Newave موجهة في الغالب حول احتياجات العمل.

على سبيل المثال، الويدجت المخصصة لعرض خدماتك. يمكنك إضافة خبرتك السابقة في العمل وإدراج قائمة عملائك.

بمجرد الانتهاء من ذلك، تنتظر شبكة البورتفوليو الجميلة أفضل العناصر لديك. استخدم مكون البورتفوليو هذا لتسليط الضوء على أفضل مشاريعك بدقة.

في أسفل صفحة Newave، يمكنك وضع نموذج اتصال وويدجت خرائط جوجل كاملة الإطار.

Newave غني للغاية بالميزات لقالب صفحة واحدة ويمكن تخصيصه بشكل أكبر باستخدام أداة إنشاء الصفحات المفضلة لديك WPBakery.

تحميل Newave

23. Osmosis

Osmosis هو القالب الذي نما جنبًا إلى جنب مع قائمة عملائها. كلما بدأ المزيد من الأشخاص في الحصول على هذا القالب، زادت الطلبات التي كانت لديهم بخصوص الميزات الجديدة.

يصبح قالب Osmosis أكثر ثراءً وأفضل مع مرور كل عام. تجعل صفحة المقدمة الرائعة موقع الويب الخاص بك يبدو على الفور وكأنه تم إنشاؤه بواسطة وكالة تصميم محترفة.

إن الاهتمام الدقيق بالتفاصيل وأنماط UX/UI الرائعة يميز Osmosis عن القوالب المماثلة متعددة الأغراض.

يمكنك استخدام البيانات الوهمية (التجريبية) لاستيراد إصدارات متعددة للصفحة الرئيسية. بعضها أساسي، بينما يتضمن بعضها مقاطع فيديو رئيسية. يمكنك حتى استخدام Osmosis كحل لموقع ويب من صفحة واحدة.

يأخذ القالب أيضًا التنقل إلى المستوى التالي من خلال وظيفة القائمة الضخمة القوية. سيكون العثور على الأشياء أمرًا سهلاً دائمًا، تمامًا مثل إنشاء موقع الويب الخاص بك.

تحميل Osmosis

24. Samba

قالب WPBakery ووردبريس Samba

Samba عبارة عن قالب ووردبريس ملونة مميزة تستخدم تخطيط سريع الاستجابة. على عكس قوالب ووردبريس الأخرى، فإن قالب Samba مخصص فقط للمحترفين المبدعين.

وإذا كنت تتساءل عن السبب، فهذا يرجع إلى حد كبير إلى بنية التصميم الفريدة. لا يستخدم قالب Samba عناصر التمرير. ونتيجة لذلك، تصبح صفحتك الرئيسية صورة واحدة مع أي تأثيرات تراكب تريدها.

ولحسن الحظ، فإن القائمة هي التي تربط هذا القالب معًا. يمكن للزائرين الانتقال إلى صفحات أخرى على موقع ووردبريس الخاص بك من هذا الهيدر الثابت.

وكما يقول المثل، في بعض الأحيان يمكن أن تكون المظاهر خادعة. لذا، لا تحكم على قالب Samba من غلافه! استكشاف ميزاته المذهلة التي لا تعد ولا تحصى.

استخدم الصفحة الرئيسية لعرض أفضل أعمالك في الشريط الجانبي يمكنك وضع جميع الروابط الخاصة بك. ويعمل قالب Samba مع التجارة الإلكترونية، لذا يمكنك بيع عملك عبر الإنترنت إذا كان ذلك جزءًا من استراتيجيتك.

تحميل Samba

25. Blade

تخلق Blade بيئة يتعايش فيها شيئين في طبيعة متناغمة ومرونة مع بساطتها. باعتباره موضوعًا متعدد الأغراض، فهو جاهز لتلبية متطلبات مشروعك التالي.

نظرًا لتركيبتها المعيارية، فإن Blade قابلة للتكوين في أشكال لا حدود لها. يمكن تحويل الصفحة الرئيسية التي تناقش عملك إلى بورتفوليو شخصي باستخدام WPBakery Page Builder.

يشمل Blade المطاعم ومحلات الحلاقة والتجارة الإلكترونية والفنانين المستقلين الذين يستخدمون موقع الويب كحل للبورتفوليو.

إذن، ما الذي يستخدمه Blade أيضًا إلى جانب منشئ الصفحة WPBakery؟ أولاً، قام المطورون ببناء خيارات القالب باستخدام إطار عمل قوي يعرف باسم Redux.

ثانيًا، يمكنك استخدام Slider Revolution لإضافة أشرطة تمرير من أي نوع. هناك 4 أنماط مختلفة يمكنك استخدامها، والتي يمكن أن تضفي طابعًا فريدًا على الصفحة. ربما تكون إحدى الميزات الأكثر أصالة هي الهيدر متعدد الوظائف.

ادفع الحدود باستخدام Blade – لأنك تستطيع ذلك!

تحميل Blade

26. Barberry

لتبسيط حياتك مع الحفاظ على احترافية الأمور، تحتاج إلى قالب ووردبريس الخاص بـ منشئ الصفحة WPBakery.

Barberry هو قالب ووكومرس قوي ومجهز بمحرر موقع ويب مناسب. إنه تصميم ويب نظيف وأنيق ومحسن للأداء القاتل وزيادة المبيعات. قم بإلقاء نظرة خاطفة على العروض التوضيحية الثلاثة الجاهزة للاستخدام أولاً وشاهد ما هو ممكن مع Barberry المذهل.

تعد تصفية العناصر حسب المنتج واللون، والتنقل خارج اللوحة، والعربة الصغيرة، وصفحة الخروج المخصصة، وميزات بحث Ajax مجرد عدد قليل من أصول Barberry.

إن بدء متجرك عبر الإنترنت مع Barberry يصبح أمر سهل بمجرد فتح الحزمة ومعرفة ما يخبئه لك.

تحميل Barberry

27. Roneous

يعد Roneous قالب متعدد الأغراض جميل لوكالات الأعمال والموسيقيين وشركات التكنولوجيا والمواقع الحديثة ورجال الأعمال ومطوري التطبيقات والصحفيين والفنانين.

يمكنك العمل مع أكثر من 25 عرض تجريبي، ويمكنك استخدام كل منها في عدة مشاريع مختلفة. نعم، يفتح Roneous الكثير من الخيارات والإمكانيات!

هذا نوع من كيفية عمل قالب Roneous بشكل عام. يمكن أن يصبح التصميم الواحد شيئًا آخر بناءً على متطلباتك.

لكن هذا ممكن فقط بسبب عدة عوامل – أولها العناصر المخصصة. على الرغم من أن أي قالب يمكن أن تصبح قالب منشئ الصفحة WPBakery، إلا أنه لا يقوم جميع مصممي ووردبريس بإنشاء ميزات مخصصة.

لحسن الحظ، مع Roneous، يمكنك استكشاف طرق جديدة لإنشاء مواقع الويب دون معرفة البرمجة.

تحميل Roneous

28. Corpus

Corpus عبارة عن قالب ووردبريس خاصة بالشركات يمكنك تعديلها لتناسب احتياجات الشركات الناشئة والوكالات ومنتجات الأجهزة المحمولة. يكشف التصميم ذو العرض الكامل عن خلاصة رؤية العمل التي تحملها.

استثمر Euthemians الكثير من الوقت في البحث عن أفضل ممارسات تجربة المستخدم لمواقع الويب الخاصة بالشركات. لقد أثمرت الجهود المبذولة يدويًا بشكل رائع، ويستخدم أكثر من 1,800 شخص Corpus لتلبية احتياجات أعمالهم/شركاتهم.

على الرغم من أن قالب Corpus يستخدم نمط كامل العرض، إلا أننا لم نتمكن من الإشارة إلى أنه قد تكون هناك أية مشكلات في التصفح أو نقص في إلهام التصميم. وجدنا الأداء من الدرجة الأولى.

يمكنك الاختيار من بين العديد من الأشكال المختلفة لتصوير المحتوى، واستخدام الميزات الجاهزة وإجراء أكبر عدد ممكن من تعديلات التخصيص.

Corpus على استعداد لتحقيق موقع الويب المثالي الخاص بك بسرعة مع القليل من العمل الضروري أو بدونه.

تحميل Corpus

الخاتمة

يجذب ووردبريس الكثيرين لأنه يجعل عملية إنشاء موقع ويب في متناول الجميع ويمكن الوصول إليها بسهولة. ومع ذلك، فإن اختيار القالب الخاطئ يمكن أن يؤدي بسهولة إلى ضلال جهودك. باستخدام أي من القوالب المذكورة أعلاه، سيكون لديك تحكم أكثر صرامة في شكل ومظهر صفحاتك ومحتوياتك، مع تحسين تجربة المستخدم ونقل الاحترافية من علامتك التجارية عبر الإنترنت. لهذا السبب، علينا أن نشكر WPBakery.

اترك تعليقاً